بالتفاصيل و لأول مرة – الفنانة زينة تظهر فى وسائل الاعلام بعد غياب 10سنوات و تروى حكايتها مع أحمد عز

0 295
كتب / خالد مجدى
فى اول ظهور لها على وسائل الإعلام بعد غياب عشرة سنوات كاملة حلت الفنانة زينة مساء امس الأحد ضيفة على برنامج الحكاية و الذى يقدمة الاعلامى عمرو أديب الذى يذاع على الهواء مباشرة على قناة mbcمصر حيث كشفت الفنانة زينة، تفاصيل جديدة عن فترة زواجها بالفنان أحمد عز قائلة: “تزوجته عرفى فى 15 يونيو عام 2012 فى وجود أهلى وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى” مؤكدة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر و أضافت “عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا و رجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. ويؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا”
وأضافت زينة: “ولدت فى الشهر السابع فى أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان الاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى”، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز
وأوضحت زينة، أنه بعد ذلك ثارت أزمة إنكار أحمد عز لنسب ابنيهما، وحاولت إثبات زواجها منه، قائلة: اتصلت بالكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، ليقف بجانبى، وقلت له “عايز أعرض عليك عرض مغرى”، فانفعل فى وجهى، وقال لى “سنلتزم الحياد فى أزمتك مع أحمد عز، فقلت له “أنا هعرض عليك عرض ربحان جدا، إنك تتاجر مع ربنا وتقف مع المظلوم، أأقف جمبي.. أرجوك أأقف جمبي، أنا محتاجة جدا إنك تقف جمبي، وتقف مع الحق، فوقف خالد صلاح معى لأن الحق معى”، مشيدة بخالد صلاح قائلة: “خالد صلاح وقف معايا وقفة كبيرة.. ربنا يبارك فيه وفى أولاده لأنه ساعد الحق
وفى سياق متصل أجهشت “زينة”، بالبكاء خلال حديثها عن أزمتها مع الفنان أحمد عز، وقالت إنها تعرضت لظلم شديد ومازالت تتعرص له، وتابعت: “أنا عندى كرامة ومش بسمح لحد يجرحنى.. وأن قابلت ظلم كتير ماحدش يتحمله..وكان بيجي ليا وقت.. وحياة ربنا أنا من كتر الزعل كنت بخاف أنام لمصحاش تانى.. وأنا كنت واحدة تانية خالص من 7 سنين وشخصيتي اتغيرت”، مؤكدة أنها حصلت على حقوقها بعدما تعرضت له من ظلم، بفضل القضاء والقانون والمحاكم الشرعية، مشددة على أن مصر دولة قانون، وتابعت: “أنا خلاص قضيتى انتهت وأخذت حقى”.
وقالت الفنانة إنها تبحث عن أي عمل لأنها صاحبة مسئولية كبير لتربية أولادها، مضيفة: “عاوزة اشتغل وبجرى على عيالى.. ونفسى اعيش عيالى فى مستوى كويس ومعنديش مصدر دخل تانى غير ده.. والمصاريف بتعتهم كبيرة.. وبدفع فلوس المدرسة وبعد كدة برفع قضية عشان اتحصل على الفلوس التى تم صرفها كل عام ..زمان كنت أتسوق و أشترى ملابس بأموال كثيرة، ولم أكن صاحبة مسئولية تربية أطفال حتى أتى الله لى بأطفالى وامتنعت عن شراء الملابس قائلة: “مبقتش اعمل زى زمان.. وعندى ثروة لحد دلوقتى من الملابس.. وحتى لو تخنت أخس تانى عشان اللبس اللى معايا”.
وكشفت النجمة زينة عن أول لقاء لها بعد غياب 10 سنوات عن البرامج الفضائية، قائلة: ” مش بحب اطلع فى برامج تليفزيونية بسبب أنى صريحه فى الكلام وهخسر ناس كتر.. ومش بحب اتجمل”، مشيرة إلى أن أزمتها أنتهت تماماً وحصلت على حقها بالقانون وبفضل المحاكم الشرعية، وبفضل دولة القانون التى تنعم فيها مصر الآن.
ووجهت رسالة قوية إلى الفنان أحمد عز خلال حوارها ببرنامج “الحكاية”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة “mbc مصر”،قالت خلالها:”بقول لأحمد عز.. المعجبين مش هيترحموا عليك لو مت، أنما عيالك اللى هما من صلبك هما اللى هيترجموا عليك.
وقالت الفنانة زينة، إن المشكلة التى تعرضت لها مع زوجها السابق، الفنان أحمد عز، تركت أثر سئ فى نفسها، نظراً للأزمات الكبرى التى عاشتها على مدى عدة سنوات، موضحة أن الأزمة كانت بينها وبين طليقها متساءلة ما دخل الأولاد بها؟
وأوضحت “زينة”، أن الفنان أحمد عز كان دائماً ما يتخذ إجراءات منع الأطفال من السفر، ورغم ما تعرض له أبنائنا إلا أنهم دائماً ما كانوا يقولون لى “أوى تغلطى فى بابا”، وتابعت :”مشكلة أحمد عز معايا أنا مش مع عياله.. كل شوية بيعمل منع للسفر لعيالى مش عاوزهم يسافروا.. خدت حقى الحمد لله بالقانون ولا عمرى هغلط فيه.. وعيالى قالولى إوعى تغلطى فى بابا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.